Favouritesإضافة الى قائمة المفضلات
Favouritesإضافة الى قائمة المفضلات
Favouritesإضافة الى قائمة المفضلات
من62.00EGP/ h

رياضيات لمراحل من تانية ابتدائي للصف الثانى الاعدادى

القدرة على توصيل المعلومة
طرق سهلة في الشرح
تدريس الرياضيات ابتدائى وإعدادى
المؤهل بكالوريوس تربية رياضيات عام خبرة 7 سنوات
مراجعات على كل وحدة اخر كل شهر
اعطاء واجبات
تفاعل مستمر مع الطلاب للتأكد من الفهم عن طريق برنامج زووم وحل مسائل على كل درس

المكان

عند الطالب: بالقرب من القاهرة, مصر
على الانترنت عبر كاميرا ويب

|
Use ⊞+wheel to zoom!
+

معلومات عامة

مهارات:
السن:
الأطفال (7-12 سنة)
شباب (13-17 سنة)
مستوى الطالب:
مبتدئ
متوسط
المدة:
60 minutes
الدرس يدور باللغة:العربية

إطرح سؤالا

أرسل رسالة توضح احتياجاتك وسوف تتلقى ردا من Wesam قريبا.
كلما زادت التفاصيل ، كان ذلك أفضل.
على سبيل المثال "مرحبًا ، متى تكون جاهزًا لبدء الدروس؟"

الجاهزية في الأسبوع العادي

الاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
7  الإثنين في 7:00  الثلاثاء في 7:00  الأربعاء في 7:00  الخميس في 7:00    ألسبت في 7:00  الأحد في 7:00
8    الثلاثاء في 8:00  الأربعاء في 8:00        
9  الإثنين في 9:00  الثلاثاء في 9:00  الأربعاء في 9:00  الخميس في 9:00      الأحد في 9:00
10  الإثنين في 10:00  الثلاثاء في 10:00  الأربعاء في 10:00  الخميس في 10:00      
11  الإثنين في 11:00  الثلاثاء في 11:00        ألسبت في 11:00  
12  الإثنين في 12:00  الثلاثاء في 12:00  الأربعاء في 12:00  الخميس في 12:00    ألسبت في 12:00  الأحد في 12:00
13  الإثنين في 13:00  الثلاثاء في 13:00  الأربعاء في 13:00  الخميس في 13:00      
14  الإثنين في 14:00    الأربعاء في 14:00  الخميس في 14:00    ألسبت في 14:00  
15  الإثنين في 15:00  الثلاثاء في 15:00  الأربعاء في 15:00      ألسبت في 15:00  الأحد في 15:00
16  الإثنين في 16:00  الثلاثاء في 16:00  الأربعاء في 16:00  الخميس في 16:00      
17  الإثنين في 17:00    الأربعاء في 17:00      ألسبت في 17:00  الأحد في 17:00
18    الثلاثاء في 18:00  الأربعاء في 18:00  الخميس في 18:00    ألسبت في 18:00  الأحد في 18:00
19  الإثنين في 19:00    الأربعاء في 19:00  الخميس في 19:00      
20    الثلاثاء في 20:00  الأربعاء في 20:00  الخميس في 20:00    ألسبت في 20:00  الأحد في 20:00
21  الإثنين في 21:00  الثلاثاء في 21:00    الخميس في 21:00      
22    الثلاثاء في 22:00  الأربعاء في 22:00  الخميس في 22:00  الجمعة في 22:00  ألسبت في 22:00  الأحد في 22:00
23              
من 62 EGPعلى الانترنت عبر كاميرا ويب
من 62 EGPعند التلميذ

ضمان المدرس المناسب


إذا كنت غير راض بعد الدرس الأول الخاص بك، سوف تجد لك Apprentus مدرسا آخر أو سنرد تمن الدرس الأول.

السمعة على Apprentus

  • أستاذ منذ أبريل 2021

الجاهزية في الأسبوع العادي

الاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
7  الإثنين في 7:00  الثلاثاء في 7:00  الأربعاء في 7:00  الخميس في 7:00    ألسبت في 7:00  الأحد في 7:00
8    الثلاثاء في 8:00  الأربعاء في 8:00        
9  الإثنين في 9:00  الثلاثاء في 9:00  الأربعاء في 9:00  الخميس في 9:00      الأحد في 9:00
10  الإثنين في 10:00  الثلاثاء في 10:00  الأربعاء في 10:00  الخميس في 10:00      
11  الإثنين في 11:00  الثلاثاء في 11:00        ألسبت في 11:00  
12  الإثنين في 12:00  الثلاثاء في 12:00  الأربعاء في 12:00  الخميس في 12:00    ألسبت في 12:00  الأحد في 12:00
13  الإثنين في 13:00  الثلاثاء في 13:00  الأربعاء في 13:00  الخميس في 13:00      
14  الإثنين في 14:00    الأربعاء في 14:00  الخميس في 14:00    ألسبت في 14:00  
15  الإثنين في 15:00  الثلاثاء في 15:00  الأربعاء في 15:00      ألسبت في 15:00  الأحد في 15:00
16  الإثنين في 16:00  الثلاثاء في 16:00  الأربعاء في 16:00  الخميس في 16:00      
17  الإثنين في 17:00    الأربعاء في 17:00      ألسبت في 17:00  الأحد في 17:00
18    الثلاثاء في 18:00  الأربعاء في 18:00  الخميس في 18:00    ألسبت في 18:00  الأحد في 18:00
19  الإثنين في 19:00    الأربعاء في 19:00  الخميس في 19:00      
20    الثلاثاء في 20:00  الأربعاء في 20:00  الخميس في 20:00    ألسبت في 20:00  الأحد في 20:00
21  الإثنين في 21:00  الثلاثاء في 21:00    الخميس في 21:00      
22    الثلاثاء في 22:00  الأربعاء في 22:00  الخميس في 22:00  الجمعة في 22:00  ألسبت في 22:00  الأحد في 22:00
23              
من 62 EGPعلى الانترنت عبر كاميرا ويب
من 62 EGPعند التلميذ

ضمان المدرس المناسب


إذا كنت غير راض بعد الدرس الأول الخاص بك، سوف تجد لك Apprentus مدرسا آخر أو سنرد تمن الدرس الأول.

شارك

أنت هنا


Rabab
كل الصفوف جميع الدروس بالعربى all grades in english
I have 4 Years experience in teaching math, science (chemistry,physics) and statistics for different grades in Arabic and English. عندى خبرة اربع سنوات فى التدريس لكل الصفوف جميع الدروس العلمية والرياضيات والانجليزى باللغة العربية والانجليزية

Mona
مشرف الرياضيات لمدة 15 سنة تقريبا للمرحلة الإعدادية والثانوية.
أنا مهندس عملت كمشرف رياضيات لمدة 15 عامًا. عليك أن تعرف أن الرياضيات تحتاج إلى طرق محددة للتفكير. وسأعلمك كيف تفكر في الحصول على أعلى الدرجات في الرياضيات نحن نتدرب كثيرا إذا بذلت قصارى جهدك ستكون مثاليًا في الرياضيات ان شاء الله

Mohamed
mathématique pour tout les niveaux / Microsoft office (excel؛ word؛ power point؛ publipostage ..) أساسي
les sciences de math est la porte pour the tout les sciences، in tant qu'étudiant science vous devrez être en mesure de trier les nombreuses fonctionnalites complexes for devenir un vrai universifique étudiant avec un espritism and curieux. c'est pour ca j'ai conçu ce cours pour aider les élève de ce préparer a leurs exams et la prochaine rentré scolaire pour remplir les lacunes qu'il ont au niveau de math et en matière science. يمكنك الحصول على معلومات الناخبين الخاصة بك على يد الشباب والطلاب من أجل تجنب المفاهيم الأساسية في مكتب Microsoft ولأغراض اللوجيستيات الأساسية من أجل طلبات الاقتراع.

Youness
دروس الرياضيات عبر الإنترنت لأطفال المدارس الابتدائية
أعطي دروسًا في الرياضيات عبر الإنترنت لأطفال المدارس الابتدائية. أقدم دورات الرياضيات للطلاب وأطفال المدارس الابتدائية في المنزل. أقدم دعماً واسع النطاق وأيد بشكل جيد أدوات التعلم الأكثر فعالية. الاتصال بي لمزيد من المعلومات.

Selma
دورة العلوم + الدروس الخصوصية
مهندس من مدرسة فرنسية رئيسية ، حصلت مؤخرًا على دكتوراه في علم الأعصاب الحسابي. بعد الحصول على شهادة البكالوريا العلمية مع مرتبة الشرف ، التحقت بسنتين من الصفوف التحضيرية قبل الانضمام إلى Ecole des Mines de Saint Etienne في امتحان تنافسي. كما قمت بدراسة فصل دراسي في جامعة تايوان الوطنية. خلال سنوات دراستي ، تمكنت من تقديم العديد من الدورات التدريبية بشكل رئيسي في الرياضيات والفيزياء ، ولكن أيضًا في اللغات وعلم الأحياء والواجبات المنزلية لمساعدة الطلاب من جميع المستويات. أنا مريض جدا ، ومعلم ، ويسعدني أن أدرس. ما زلت متاحًا للحصول على مزيد من المعلومات.

Salaheddine
فئة خاصة في الرياضيات والفيزياء والكيمياء لمستويات المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية
خبير في الدعم المدرسي في المغرب وفرنسا وكندا ، تقاعد مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة ، أقدم دعمًا فعالًا في الرياضيات والفيزياء للمرحلة الابتدائية والجامعية والمدارس الثانوية والجامعة (أنواع: مغربية ، Biof والفرنسية البعثة). تسمح طرق التدريس المستخدمة للطالب بالاستقلالية في أداء واجبه المنزلي وحده بعد تلقي أساس علمي متين. صلاح الدين.

Khalid
باحث دكتوراه في الرياضيات التطبيقية - فيزياء ، مع خبرة كبيرة ، أدعوك لاكتشاف المعنى الحقيقي للرياضيات.
يقول المثل: "بالتزوير يصبح المرء حدادًا". من خلال التدريب بانتظام في الحسابات و تمارين أن يصبح المرء عالم رياضيات. أنا مقابل عرض دروس خاصة ولكن قبل كل شيء استثنائية هذا مقابل السماح ليس فقط بممارسة الرياضيات ، ولكن لإدراكها. من أجل التأكد مما تقرأ ، أقدم ساعة أولى مجانية.

Yassine
تساعد الدروس الخصوصية في الرياضيات والفيزياء والواجبات المنزلية على جميع المستويات
مهندس في Ecole Centrale المرموقة ، أساعدك في إعداد دورات الرياضيات أو الفيزياء أو الواجبات المنزلية عن بُعد أو وجهاً لوجه على جميع المستويات حتى الماجستير اعتمادًا على الموضوع. أنا حاليًا في السنة الأخيرة من دراستي. لدي خبرة لمدة عامين في التدريس والدروس الخصوصية. ياسين الكلمات الدالة : الامتحانات ، الواجبات المنزلية ، الفيزياء ، الرياضيات ، الجزئية ، الامتحانات ، الواجبات المنزلية ، الجزئية

Georges
مدرس الرياضيات للمدرسة الثانوية والمدرسة المتوسطة. التحضير لامتحان SAT و IB bac.
لدي معرفة واسعة في إدارة الفصول الدراسية وطرق التدريس المختلفة حتى أتمكن من الوصول إلى المتعلمين من جميع الخلفيات. أستمتع بمساعدة الطلاب على الوصول إلى أهدافهم الأكاديمية وفهم المفاهيم الرياضية. تستخدم خطط دروسي المرح والإبداع جنبًا إلى جنب مع المفاهيم التي يجب تدريسها. يجد الطلاب أنني مدرس مبتكر يستخدم عددًا من طرق وأساليب التدريس من أجل تحقيق نتائج فعالة.

Zen
لم تكن الرياضيات أسهل من أي وقت مضى! دعم الرياضيات للتعليم الثانوي والعالي والبكالوريوس.
أقدم دورات في الرياضيات لجميع المستويات والأعمار ، حتى مستوى الماجستير. أقدم أنواعًا مختلفة من الدروس: - دورات منتظمة لضمان مستوى. - دورات "مكثفة" (على مدى بضعة أيام / أسابيع) سنعمل خلالها عدة ساعات ، من أجل التحضير لامتحان أو مشروع. - دورات للتحضير للدراسات العليا. هدفي الرئيسي هو مساعدة ودعم الطالب من خلال تقديم دروس نظرية ، ولكن أيضًا تمارين عملية لتطبيق النظرية التي نراها معًا. أركز كثيرًا على الأمثلة الملموسة لأن الرياضيات النظرية ، بالنسبة للكثيرين ، مجردة جدًا. يمكنني أيضًا تقديم الدعم لطلاب الماجستير / البكالوريوس الذين لديهم دراسات / تحليل بيانات كجزء من كتاباتهم. يمكنني مساعدتك في جميع أنواع دروس الرياضيات: الجبر ، والتحليل ، والإحصاء ، والخوارزميات ، والمنطق ، إلخ ... لا تتردد في الاتصال بي لمزيد من التفاصيل!

Raef
دروس خاصة الرياضيات - الفيزياء - الكيمياء - علم الأحياء
تخرجت وخبرة لأكثر من 18 عامًا ، وأعطي دروسًا خاصة في الرياضيات - التحليل - المصفوفات - الإحصاء - الجبر - الهندسة - الفيزياء - الكيمياء - الأحياء والجيولوجيا لطلاب البرنامج الفرنسي من Terminale و Bac 1ère و Seconde و Brevet بالإضافة إلى طلاب CNED أو القسم الدولي (من الصف 8 إلى 12) ، والامتحانات التنافسية والفصول التحضيرية للجامعة الطبية أو السنة الجامعية الأولى والثانية للعام الدراسي 2020/2021 إما في المنزل أو عبر الإنترنت عبر الإنترنت بطريقة الفصول الافتراضية. جميع نتائج طلابي حصلت على درجات امتياز جيدة وجيدة جدًا وممتازة كل عام. لمزيد من المعلومات ، لا تتردد في الاتصال بي.

Outmane
دورات دعم المنزل للمستويات الابتدائية
أقدم دروسًا خاصة في المنزل لجميع المستويات الابتدائية وفي جميع المواد (الفرنسية - العربية - الرياضيات) لتلبية احتياجات كل طالب على أفضل وجه. الواجبات: - المساعدة في مراجعة الواجبات المنزلية الإلكترونية للبرنامج المدرسي - المتابعة المنتظمة - العودة إلى النقاط غير المدرجة - التحضير للامتحان - التنشيط العام ... لمزيد من المعلومات لا تتردد في الاتصال بي.

Asma
طالب مركزي يعطي دورات في الرياضيات والفيزياء والكيمياء بالفرنسية - الإنجليزية / بوسكورة - الدار البيضاء
أعطي دروسًا في الرياضيات والفيزياء والكيمياء لجميع المستويات. يتم إجراء جلسة معي من خلال تناوب مفاهيم الدورة التدريبية ، وتمارين التطبيق لاستيعاب جيد للدورة ، وبالتالي ، تمارين متعمقة لإتقان الدورة التدريبية ، والتي تتيح للطالب فهم مقرره ، والاستقلال في حل الرياضيات أو مشاكل فيزيائية. أقوم بتكييف مناهجي ومقرراتي مع مستوى الطالب للسماح له باستيعاب الدروس بشكل أفضل ، وإتقان المعرفة لاجتياز امتحاناته بنجاح وتحقيق أهدافه الأكاديمية.

Professeur
بالطبع الرياضيات المنزل لجميع أطفال المدارس الابتدائية
أعطي دروس الرياضيات ، في المنزل ، لجميع المستويات. أقدم دعماً واسع النطاق وأيد بشكل جيد أدوات التعلم الأكثر فعالية. لا تتردد في الاتصال بي ! شكرا الاتصال بي لمزيد من المعلومات

Aya
اللغة الفرنسية والرياضيات للمبتدئين إلى الوسطاء من قبل المتحدثين الأصليين باللغة الفرنسية.
نظرًا لأن الفرنسية هي لغتي الأم الثانية ولديها درجات عالية في الرياضيات ، سأكون سعيدًا بتعليم المبتدئين إلى المستويات المتوسطة في اللغة الفرنسية والرياضيات (من 4 إلى 14 عامًا). اعتمادًا على مستوى طلابي ، سأقوم بتكييف تقنيات التدريس الخاصة بي.