Favouritesإضافة الى قائمة المفضلات
Favouritesإضافة الى قائمة المفضلات
Favouritesإضافة الى قائمة المفضلات
من37.00EGP/ h

علوم للمرحلة الإعدادية ويمكن تعليم مهارات التواصل للطلبة

مادة العلوم تعتبر لكثير من الطلاب كمادة صعبة لذلك اقوم بتدريس هذه المادة بطريقة مبسطة وميسرة تجعل الطالب يحب هذه المادة ولا تظهر له كمادة معقدة، وبما اننى حاصل على الماجيستير ف الفيزياء الحيوية فيمكننى تعليم المادة بأحدث الطرق وكما إننى حاصل على العديد من الدورات ف مهارات التواصل

المكان

عند الطالب: بالقرب من القاهرة, مصر

|
Use ⊞+wheel to zoom!
+

معلومات عامة

مهارات:
السن:
الأطفال (7-12 سنة)
شباب (13-17 سنة)
مستوى الطالب:
مبتدئ
متوسط
متقدم
المدة:
60 minutes
الدرس يدور باللغة:العربية

من أنا؟

حاصل ع بكالوريوس العلوم جامعة عين شمس ، مدرب لأكثر من مائة طالب جامعى ف مجال مهارات التواصل ، مؤسس اكبر فريق لتبسيط العلوم للأطفال بدور الأيتام والمدارس بقدر أوصل المعلومة بأبسط طريقة وف بعض المجموعات مجانا

المستوى التعليمي

بكالوريوس العلوم وتمهيدى ماجيستير بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف ، من جامعة عين شمس
وحاصل ع العديد من التدريبات والدورات ف مجالى العلوم ومهارات التواصل و اللغة والكمبيوتر

الخبرة / المؤهلات

مؤسس اكبر فريق لتبسيط العلوم للأطفال فى دور الأيتام ، ومدرب ف مجال presentation skills ومؤسس فريق bsa بجامعة عين شمس ، وكيميائى

إطرح سؤالا

أرسل رسالة توضح احتياجاتك وسوف تتلقى ردا من Ahmed Abo قريبا.
كلما زادت التفاصيل ، كان ذلك أفضل.
على سبيل المثال "مرحبًا ، متى تكون جاهزًا لبدء الدروس؟"

الجاهزية في الأسبوع العادي

الاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
7          الجمعة في 7:00    
8        الخميس في 8:00  الجمعة في 8:00    
9          الجمعة في 9:00    
10        الخميس في 10:00  الجمعة في 10:00    
11  الإثنين في 11:00        الجمعة في 11:00    
12        الخميس في 12:00  الجمعة في 12:00    
13        الخميس في 13:00  الجمعة في 13:00    
14        الخميس في 14:00  الجمعة في 14:00    الأحد في 14:00
15        الخميس في 15:00  الجمعة في 15:00    
16        الخميس في 16:00      
17        الخميس في 17:00  الجمعة في 17:00    الأحد في 17:00
18          الجمعة في 18:00    
19        الخميس في 19:00  الجمعة في 19:00  ألسبت في 19:00  
20          الجمعة في 20:00  ألسبت في 20:00  
21              
22              
23              
من 37 EGPعند التلميذ

ضمان المدرس المناسب


إذا كنت غير راض بعد الدرس الأول الخاص بك، سوف تجد لك Apprentus مدرسا آخر أو سنرد تمن الدرس الأول.

السمعة على Apprentus

  • أستاذ منذ أبريل 2021
  • تم التحقق من رقم الهاتف

الجاهزية في الأسبوع العادي

الاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
7          الجمعة في 7:00    
8        الخميس في 8:00  الجمعة في 8:00    
9          الجمعة في 9:00    
10        الخميس في 10:00  الجمعة في 10:00    
11  الإثنين في 11:00        الجمعة في 11:00    
12        الخميس في 12:00  الجمعة في 12:00    
13        الخميس في 13:00  الجمعة في 13:00    
14        الخميس في 14:00  الجمعة في 14:00    الأحد في 14:00
15        الخميس في 15:00  الجمعة في 15:00    
16        الخميس في 16:00      
17        الخميس في 17:00  الجمعة في 17:00    الأحد في 17:00
18          الجمعة في 18:00    
19        الخميس في 19:00  الجمعة في 19:00  ألسبت في 19:00  
20          الجمعة في 20:00  ألسبت في 20:00  
21              
22              
23              
من 37 EGPعند التلميذ

ضمان المدرس المناسب


إذا كنت غير راض بعد الدرس الأول الخاص بك، سوف تجد لك Apprentus مدرسا آخر أو سنرد تمن الدرس الأول.

شارك


Mohamed
دورة دعم في الكيمياء والفيزياء للبكالوريا في المنزل وعلى مسافة.
أنا طالب دكتوراه وحصلت على أصول تربية فردية في التعليم ، وأقدم دورات داعمة لجميع المستويات الابتدائية والثانوية والجامعية للفيزياء والكيمياء والرياضيات لطلاب البكالوريا لإعداد البكالوريا أيضًا في مراكش وعن بُعد. دروس خصوصية في المنزل وعن بعد حسب الطلب ، يقدمها طالب دكتوراه في الكيمياء ، بأساليب بسيطة ومباشرة للنجاح في سنوات الدراسة.

Salaheddine
دروس خصوصية في الرياضيات والفيزياء والكيمياء في المنزل أو عبر كاميرا الويب.
باتباع نهج الامتحانات ، فأنا على استعداد لدعم الطلاب الذين يجدون صعوبة في تحسين معدلاتهم. أنا خبير في التدريس ولدي أكثر من 25 عامًا من الخبرة في المغرب وفرنسا وكندا ، سواء عن بُعد أو في المنزل. أضمن الارتقاء والدعم الفعال في الرياضيات والفيزياء والكيمياء لصالح طلاب المستويات: الابتدائية والكلية والثانوية (النوع: مغربي (عربي) ، Biof و Mission Française. يمكن للطلاب الاختيار بين جلسات مدتها ساعة ونصف أو ساعتان. تتمثل طريقي في رفع مستوى الطالب ليكون لديه الأساس اللازم للتكامل الجيد من أجل تنفيذ واجبات الرياضيات والفيزياء والكيمياء دون صعوبة. يتم ضمان المتابعة مع التلميذ خارج الجلسات المحددة لمساعدته على القيام بهذه التمارين والواجبات الصفية في المنزل بطريقة مستقلة. سعر الجلسات قابل للتفاوض حسب المستوى وعدد الجلسات المطلوبة. تتجلى فعالية دعمي من خلال رضا أولياء أمور الطلاب عن النتائج الجيدة وتقدم الطلاب في دراستهم.

Selma
دورة العلوم + الدروس الخصوصية
مهندس من مدرسة فرنسية رئيسية ، حصلت مؤخرًا على دكتوراه في علم الأعصاب الحسابي. بعد الحصول على شهادة البكالوريا العلمية مع مرتبة الشرف ، التحقت بسنتين من الصفوف التحضيرية قبل الانضمام إلى Ecole des Mines de Saint Etienne في امتحان تنافسي. كما قمت بدراسة فصل دراسي في جامعة تايوان الوطنية. خلال سنوات دراستي ، تمكنت من تقديم العديد من الدورات التدريبية بشكل رئيسي في الرياضيات والفيزياء ، ولكن أيضًا في اللغات وعلم الأحياء والواجبات المنزلية لمساعدة الطلاب من جميع المستويات. أنا مريض جدا ، ومعلم ، ويسعدني أن أدرس. ما زلت متاحًا للحصول على مزيد من المعلومات.

Ibrahem
دروس في الستاتيك والرياضيات و الفيزياء للمهندسين و طلاب الجامعه
من خلال خبرتي الهندسيه و عملي في التدريس لخمس سنوات اقدم دروس في الفيزياء و الرياضيات و الستاتيك للمهندسن و طلاب الجامعات مع مراعاة تاسيس وتقويه الطلاب اثناء الدروس في نقاط الضعف لديهم و اقوم بمتابعه الطلاب و المساعدة في حل الوظائف و التحضير للامتحان جلسات مراجعه

Rita
فصول علم الأحياء الدقيقة مع حامل دكتوراه ومعلم مريض ومتعاطف
أنا متخصص في تدريس علم الأحياء الدقيقة وبشكل أكثر تحديدًا علم الجراثيم. أنا حاصل على درجة الدكتوراه في الأمراض المعدية وكان عملي البحثي يتركز حول فئة من البكتيريا المائية تسمى Planctomycetes. هدفي هو مساعدة الطلاب على فهم عالم البكتيريا المذهل بطريقة شيقة وسهلة الفهم. أنا مدرس مريض ورعاية وعاطفة ؛ سوف أقوم بتكييف خطة الدرس لتناسب نوع ذكاء طلابي مع العروض التقديمية المصممة وفقًا لاحتياجاته ونقاط قوته وضعفه. لديّ دكتوراه في الأمراض المعدية من جامعة إيكس مرسيليا مع العديد من المقالات المنشورة وخبرة واسعة في التدريس.

Zen
دروس خصوصية في الرياضيات والفيزياء. المستوى الثانوي والجامعي.
كما أنني أعطي دروسًا خاصة لطلاب المرحلة الثانوية والثانوية. أنا أتكيف مع طلب ومستوى كل طالب. يمكنني متابعة برنامج المدرسة / الجامعة أو تجاوز البرنامج. أنا أفضل التعليم الكلاسيكي: 1) فهم الموضوع وأهميته في مجال الدراسة أو في الحياة اليومية 2) التوضيح بالأمثلة 3) تمارين تسمح بالاستيعاب الجيد وأخيراً إتقان الموضوع أعلق أهمية كبيرة على الفهم والتفكير المنطقي. أنا أتقدم مع الطالب من خلال جعله يعمل خارج ساعات الاتصال إذا رغب في ذلك

Ikram
اللغات العربية والروسية ، علم الأحياء (اللغة الأم العربية والفرنسية)
أنا طبيب في علم الأحياء (البيولوجيا العصبية) ، لذلك أقوم بدورات في علم الأحياء ، واللغة العربية (اللغة الأم هي العربية والفرنسية) والدورات الروسية منذ أن درست باللغة الروسية. أقوم بتدريس دورات للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين.

Khalid
باحث دكتوراه في الرياضيات التطبيقية - فيزياء ، مع خبرة كبيرة ، أدعوك لاكتشاف المعنى الحقيقي للرياضيات.
يقول المثل: "بالتزوير يصبح المرء حدادًا". من خلال التدريب بانتظام في الحسابات و تمارين أن يصبح المرء عالم رياضيات. أقدم دروسًا خاصة ولكن قبل كل شيء استثنائية لا تسمح لك بممارسة الرياضيات فحسب ، بل بإدراكها أيضًا.

Yassine
تساعد الدروس الخصوصية في الرياضيات والفيزياء والواجبات المنزلية على جميع المستويات
مهندس في Ecole Centrale المرموقة ، أساعدك في إعداد دورات الرياضيات أو الفيزياء أو الواجبات المنزلية عن بُعد أو وجهاً لوجه على جميع المستويات حتى الماجستير اعتمادًا على الموضوع. أنا حاليًا في السنة الأخيرة من دراستي. لدي خبرة لمدة عامين في التدريس والدروس الخصوصية. ياسين الكلمات الدالة : الامتحانات ، الواجبات المنزلية ، الفيزياء ، الرياضيات ، الجزئية ، الامتحانات ، الواجبات المنزلية ، الجزئية

Asma
طالب مركزي يعطي دورات في الرياضيات والفيزياء والكيمياء بالفرنسية - الإنجليزية / بوسكورة - الدار البيضاء
أعطي دروسًا في الرياضيات والفيزياء والكيمياء لجميع المستويات. يتم إجراء جلسة معي من خلال تناوب مفاهيم الدورة التدريبية ، وتمارين التطبيق لاستيعاب جيد للدورة ، وبالتالي ، تمارين متعمقة لإتقان الدورة التدريبية ، والتي تتيح للطالب فهم مقرره ، والاستقلال في حل الرياضيات أو مشاكل فيزيائية. أقوم بتكييف مناهجي ومقرراتي مع مستوى الطالب للسماح له باستيعاب الدروس بشكل أفضل ، وإتقان المعرفة لاجتياز امتحاناته بنجاح وتحقيق أهدافه الأكاديمية.

Outmane
دورات دعم المنزل للمستويات الابتدائية
أقدم دروسًا خاصة في المنزل لجميع المستويات الابتدائية وفي جميع المواد (الفرنسية - العربية - الرياضيات) لتلبية احتياجات كل طالب على أفضل وجه. الواجبات: - المساعدة في مراجعة الواجبات المنزلية الإلكترونية للبرنامج المدرسي - المتابعة المنتظمة - العودة إلى النقاط غير المدرجة - التحضير للامتحان - التنشيط العام ... لمزيد من المعلومات لا تتردد في الاتصال بي.

Raef
دروس خاصة في الرياضيات والفيزياء والكيمياء و SVT
دورات الرياضيات والفيزياء والكيمياء و SVT لبرنامج النضج الفرنسي أو السويسري بالإضافة إلى دورات الرياضيات - التحليل - المصفوفات - الإحصاء - الجبر - الهندسة - الفيزياء - الميكانيكا - الكهرباء - الكيمياء - الكيمياء العضوية - البيولوجيا ، جيولوجيا يتم إجراء مستوى السنة الأولى من الجامعة عن طريق الشروحات إما في العمق أو عن طريق دورة سريعة وملخص للحاجة الأساسية وفقًا لحالة كل طالب مدعومة بتمارين الكتاب أو التقييمات والامتحانات للمدارس الثانوية الأخرى. برنامج خاص للجلسة النهائية 2021. وكذلك (المدرسة الدولية والأوروبية باللغة الإنجليزية). تجربتي طويلة جدًا ، وقد تعلمت منذ سنوات طرقًا لكل حالة ولكل طالب أن يملأ فجواته بأفضل النتائج من ممتاز وجيد جدًا وجيد كإشارة لطلابي. كذلك يمكنني مساعدة الطلاب على إعداد دورات تدريبية ودعم أفضل لإعداد واجبات CNED في مواد العلوم.

Hala
فصول الكيمياء والكيمياء العضوية والكيمياء العامة
الكيمياء هي أحد المواد المفضلة لدي ولهذا اخترت أن أصبح صيدليًا :) إذا كنت تواجه صعوبات في أي موضوع يتعلق بالكيمياء ، فيمكننا تبسيطه معًا بطريقة يمكنك فهمها بسهولة. أي موضوع يشمل: الكيمياء العامة والكيمياء العضوية والكيمياء الحيوية والكيمياء الصيدلية.

Ayoub
دروس خصوصية لتحسين المستوى الأكاديمي
تهدف هذه الدروس الخصوصية إلى سد أي ثغرات وتحسين المستوى التعليمي. يتم تقديم تقرير بعد كل درس من أجل تفصيل المفاهيم التي تمت مناقشتها وتقديم أي تعليقات إضافية.

Sara
مقرر العلوم الهندسية - الفيزياء - الهندسة الميكانيكية - إدارة الإنتاج
حاصل على دبلوم هندسة الدولة DIPLOMA في الهندسة الميكانيكية من ENSEM- الدار البيضاء ، المغرب ، في عام 2014 وأستاذ مشارك في الهندسة الميكانيكية في عام 2016 ، اكتسبت معرفة قوية في مجال العلوم الهندسية. 'مهندس خاصة في الهندسة الميكانيكية وكذلك تدريس أصول التدريس. أنا أعتبر نفسي ملفًا شخصيًا متعدد الاستخدامات ، لأن لديّ خبرات في المجال الصناعي (التصميم ، الإنتاج ...) مثل التعليم العالي: إعداد الدورات (الحساب ، التصميم ، الديناميكا الحرارية ، الهيدروليكا ...) ، إعطاء التقنية التدريب والإشراف على مشاريع الطلاب والتدريب الداخلي .... لقد عملت في الكثير من مشاريع التصميم والإنجاز لنطاقات التصنيع التي ساعدتني في إتقان برامج CAD و DAO و CAM المختلفة مثل catia V5 و Solidworks و autocad و featureCAM .. آمل أن يكون هذا العرض واضحًا وموجزًا.